Blogger Widgets

Saturday 25 January 2014

طبيب ياباني يثبت بالتجارب العملية والدليل القاطع اثر التفكير الايجابي على العالم المحيط بنا ويثبت خصائص ماء زمزم غير موجودة في اي ماء في العالم وان قطرة منه كافية بتحسين ليترات من مياة ملوثة


طبيب ياباني يثبت بالتجارب العملية والدليل القاطع اثر التفكير الايجابي على العالم المحيط بنا 

اثبت الدكتور ماسارو ايموتو وهو باحث ومعالج بالطب البديل بالدليل القاطع سحر التفكير الايجابي وقد اشتهرت تجاربه حين ظهرت تجربته على جزيء الماء في فيلم ٢٠٠٤ واوضحت تجاربه ان افكار الانسان ونواياه يمكنها تغيير البيئة المادية من حوله ومن امثلتها جزيء الماء وبما ان الانسان يتكون من ٦٠٪ من الماء كان لاكتشافه اثار بعيدة المدى ...هل يمكننا حقا تحمل الافكار السلبية او النوايا السيئة؟؟ وفي تجربه الماء عرض ايموتو الماء لموسيقى صاخبة ، ولصراخ وعويل ولسب ولعن , وإلى عدد من الكلمات والجمل النابية ،ثم برد هذا الماء تدريجياً حتى يجمد إما يرفض التبلور بالكامل أو يجمد على أشكال قبيحة ثم عرض نفس هذاالماء لسماع مقتطفات من الموسيقى الكلاسيكية الهادئة وبرده بالتدريج فأعطى بلورات جميلة . واستنتج من ذلك أن كل لفظة منطوقة أو نغمة مضروبة أو معزوفة ، وكل كلمة مكتوبة لها قدر من الذبذبات الاهتزازية الخاصة بها والمختلفة عن غيرها والتي لها تأثيرها المميز .
..
وقد اجرى ” إيموتو ” البحث ايضا على أسماء الله الحسنى فكانت النتائج باهرة


ومعنى هذا الكلام أن كل شيء في الوجود له قدر من الطاقة الكامنة فيه والتي تؤثر فيما حولها من الموجودات وتتأثر بها وأن هذه الطاقة تنتقل من الإنسان إلى الماء وبالعكس في كل زمان ومكان ، وهذا التأثير ينعكس على الإنسان كما ينعكس على كل من الحيوان والنبات والجماد فيصيب كل منها بالابتهاج والفرح أو بالاكتئاب والحزن ، كما قد يصيبه بالصحة والعافية ، أو بالأمراض والوهن .
صورة جزيء الماء قبل البسملة عليه

هنا

وبعد البسملة 


وقد كشف العالم الياباني ماسارو إيموتو رئيس معهد هادو للبحوث العلمية عن خصائص إعجازية لماء زمزم وهو الماء المقدس عند المسلمين بعد أن أجرى عليه عدة تجارب باستخدام تقنية النانو.

وأكد إيموتو في كلمة ألقاها في الندوة العلمية التي نظمتها كلية دار الحكمة للبنات في مدينة جدة يوم الأحد أن ماء زمزم يمتاز بخاصية علمية لا توجد في الماء العادي، بعد أن بينت الدراسات والبحوث العلمية التي أجراها على الماء بتقنية النانو أنها لم تستطع تغيير أي من خواصه الأصلية.

وأشار الباحث الياباني, وهو مؤسس نظرية تبلور ذرات الماء التي تعد اختراقا علميا جديدا في مجال أبحاث الماء ومؤلف كتاب "رسائل من الماء", إلى أن البسملة في القرآن الكريم لها تأثير عجيب على بلورات الماء.


وهناك ايضا تجربة الارز وهي تجربة شهيرة اخرى توضح قوة التفكير السلبي وبالتالي قوة تاثير التفكير 



الايجابي وضع الدكتور ايموتو حصص من الارز المطبوخ في حاويتين كتب على احدها شكرا وعلى الاخرى انت احمق ثم اوعز الى اطفال المدارس ان يصيحو بما هو مكتوب بصوت عال بجوار كل حاوية عندما يمرون بجوار احدهما بعد شهر وجد ان 

الارز في الحاوية المكتوب عليها كلام ايجابي لم يتغير تقريبا بينما تعفن الاخر 

وهكذا اثبت الدكتور ايموتو بالدليل القاطع اثر التفكير الايجابي على البيئة المحيطة بنا واننا بالتفكير الايجابي يمكننا تغيير العالم وليس انفسنا فقط



مواضيع قد تهمك

ريجيم الماء الوصفة السحرية للريجيم الآمن دون مجهود
فوائد شرب الماء والوقت الانسب لشربه
هام جدااا قلّة شرب الماء يضعف من نشاط خلايا الدماغ

No comments:

Post a Comment